القائمة إغلاق

نموذج شكوى

• يجب على المواطنين التقدم بشكوى لموزع الطاقة الكهربائية في البداية للعمل على حل الشكوى، وفي حال لم يتم حل الخلاف أو لم يقم الموزع بالرد على شكوى المواطن يمكن التقدم بشكوى رسمية لمجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني.
• تأكد من تعبئة كافة المعلومات المطلوبة وذلك لإكمال كافة إجراءات الشكوى.
• قم بإرفاق أي وثائق أو مستندات متعلقة بالخلاف الحاصل أو نسخه من الشكوى المقدمه للموزع.
• في حال أن الشكوى متعلقة برسوم الربط “تكاليف ربط أو تتطوير خدمه كهربائية” قم بإرفاق صوره عن رخصة البناء و/أو إذن الإشغال الخاص بالمنشأه.
• في حال تقدم المواطن بشكوى رسمية لموزع الطاقة الكهربائية وكان الرد غير مرضي للمشتكي، إرفق صوره عن رد الموزع.

    معلومات مقدم الشكوى

    هل قمت بقراءة التعليمات اعلاه؟*

    معلومات موزع الطاقة الكهربائية

    الجهة الموزعة*

    معلومات الشكوى

    ماهو نوع الشكوى؟*

    هل قام الموزع بالرد على شكواك*

    هل يوجد تدخل من القضاء بهذا الخصوص*

    يجب ان لا يتعدى حجم الملف 2 MB

    [anr_nocaptcha g-recaptcha-response]