القائمة إغلاق

يتألف مجلس الادارة من رئيس وستة اعضاء من ذوي الكفاءة والاختصاص، يمثلون القطاعين العم والخاص ويتم تعينهم من قبل رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية بناء على تنسيب من قبل مجلس الوزراء.

كلمة رئيس مجلس الادارة

المهندس احمد العديلي

أن مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني يحرص على تطبيق وتنفيذ القوانين والانظمة والتعليمات الخاصة بقطاع الكهرباء حسب ما يصدر عن الحكومة، حيث يقوم المجلس بالدور المناط اليه كجهة رقابية لتتأكد من سير العمل بشكل منظم ويضمن مصالح المستهلك الفلسطيني ومصالح شركات توزيع الكهرباء.

من جانب آخر، فأن المجلس يتعاون مع العديد من المؤسسات الوطنية والإقليمية والدولية المختلفة، ومع وسائل الاعلام كافة، لتوسيع قنوات الاتصال وتقوية روابط التعاون للاستفادة من تجارب العالم الناجحة في مجال تنظيم قطاع الكهرباء، وكذلك إطلاع الجمهور على كل ما يلزم وإشراكه في صنع القرار.

إن المجلس سيواصل جهوده ونشاطاته لتحقيق رسالته التي تضمن توفير خدمات امنة ومستقرة ودائمة وذات جودة عالية وبأسعار معقولة، من خلال النهوض بمجال التنظيم والرقابة والمنافسة في قطاع الكهرباء في ظل توجيهات سيادة الرئيس محمود عباس ودولة الدكتور محمد إتشيه حفظهم الله.

أدعوكم للاطلاع على موقع المجلس الالكتروني والاستفادة بما فيه من معلومات حول عمل مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني وحول قطاع الكهرباء في فلسطين.

 

اخوكم

م. أحمد العديلي

رئيس مجلس الإدارة