القائمة إغلاق

يقدم مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني في تقاريره السنوية شرحا لاهم القرارات والفعاليات التنظيمية والتي قام بها المجلس على مدار العام، كما ويقدم من خلال هذه التقارير مشاركات المجلس في المحافل المحلية والاقليمية والدولية.

ويوضح المجلس من خلال تقريره السنوي الخطط المستقبلية والتنموية لقطاع الطاقة، كما ويعرض تقرير مؤشرات اداء شركات التوزيع عن كل عام والتقرير المالي والادراي لنشاط المجلس.

وفي طياته يحتوي التقرير السنوي للمجلس شرحا لمنظومة قطاع الطاقة في الوطن، التطور على قطاع الكهرباء خلال العام، التعرفة الكهربائية ورسوم الربط الصادرة خلال العام، مشاركات وظهورات المجلس في الاعلام ، الخدمات التي قام بتقديمها المجلس للمستلكين، عدد الشكاوى الواردة للمجلس ونوعيتها وكيف تم التعامل معها، عرضا للزيارات الميدانية التي قام بها المجلس لشركات التوزيع للتأكد من تطبيق الاخيرة للقرارات الصادرة عن المجلس والقوانين الصادرة عن الحكومة الفلسطينية، وعرضا للزيارات الميدانية للمستهلكين للتاكد من تطبيق شركات التوزيع لقرارات المجلس والتشريعات الصادرة عن الحكومة الفلسطينية للوقوف على حيثيات الخلاف بين المستهلك وشركة التوزيع،.

نضع بين ايديكم التقارير السنوية التي قام المجلس باصدارها منذ نشأته، املين ان تكون المعلومات التي نقدمها من خلال هذه التقارير ذات فائدة لمتصفحي موقع المجلس الالكتروني.

التقرير السنوي 2018

التقرير السنوي 2017

التقرير السنوي 2016

التقرير السنوي 2015